شات عرب , دردشة عرب ,شات عرب شات,دردشة شات عرب شات .

شات عرب , دردشة عرب ,شات عرب شات,دردشة شات عرب شات .
 
شات القمة العربىالرئيسيةحياة الدروىدخولالتسجيل
وما أصعـــــب أن تذهب بلا .. " رجوع " .. وما اصعب أن تشعر .. " بالضيق" .. وكأن المكان من حولك .. "يضــــــيق " .. ************** مااصعب ان تتكلم بلا صوت ان تحيا كى تنتظر الموت مااصعب ان تشــــعر بالســـــــأم فترى كل من حولك عـدم ويسودك احساس الندم على إثــم لا تعرفه .... وذنب لم تقترفه *************** ما اصعب ان تشعربالحزن العميق وكأنه كامـنٌ فى داخــلك ألـــم عريــــق تستـــكمل وحــدك الطــريــق .. بلا هـدفٍ ... بلا شــريكٍ ... بلا رفيــقٍ وتصير انت و الحزن و الندم فريق وتجد وجهك بين الدموع غريق و يتحــول الأمــل البــاقى الى.... بريـق ****************** مااصعب ان تعـــيش داخــل نفـــسك وحيـد بلا صديــــقِ ... بلا رفيـــــقِ ... بلا حبيـــبِ تشعر ان الفرح بعـيد.. تعانى من جــــرح .. لا يطــيب جـــرح عمـيق.. جـــرح عنـيد.. جـــرح لا يـــداويــه طبيـــب.. -------------------- لا تلومنى يا قلبى انى عشقته يوما ونسجت من حبه عطرا وثوبا لا تلومنى فحبه نبض قلبى لا تلومنى فعشقه دواء يحينى سأظل بمعبدها راهب عاشق لكل طقوسها واذا الليل آتانى فدعنى أشبع من طيفه كؤوس فعشقها نبض يسرى بدمى واصبح حبها بأيامى ذنب وخطايا وكلما حاولت بيأس اخفيها اجد العين تشتاق إليها و تبكي لا تلومنى يا قلبى فان كان هواها معصية فأنى عشقت العصيان سامحنى ياقلبى --------------------
عندما يهمس صوتك فى آذانى أحس بنار ملتهبة تتملك كيانى أحس أنين الحب يبكى ويترجانى أنا اقترب لأضم قلب بالحب غوانى وأصبح هو الجانى على قلبى بالفرح والبعد عن أحزانى فأه لك الله ياقلب أذابة قلب بالهنا والافراح فرحماك يا إنسان خطف قلبى إلى عالم ودينا الأحلام فعندما نكون معاٌ أحس كأننا على جزيرة نائية بأشجارها الغضراء العالية والهواء يحرك الاشجار والورود فرحا لوجودك بين يديى ويحرك خصلات شعرك على وجنتيك كسوفا وحياءاٌ من جودك بين زراعى فانتى كالهواء كالنسمة ترفرف على قلبى فيكون بالحب دائما رطبا فدعينى أقول بأننى لست احبك فقط بل أنى اعشقك فأنتى ملاكى...... أحبك ياملاكى احبك.............
شات عرب , دردشة عرب ,شات عرب شات,دردشة شات عرب شات .

شات عرب , دردشة عرب ,شات عرب شات,دردشة شات عرب شات . - التسجيل - القوانين


القانون العام للمنتدى


استخدام المنتدى : من خلال التسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على استخدامه بشكل صحيح و لائق دون المساهمة فيه بمحتويات عدوانية أو مسيئة أو تشهيرية أو مكروهة أو تنتهك القوانين الجاري بها العمل. كما تقبل بعدم نشر رسائل تشجع أو تثير ممارسات غير قانونية، أو تنتهك الشروط العامة لاستخدام الخدمة.

إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين عليه بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

لضمان الإشراف على هذا المنتدى ، يمكن للمشرفين والمديرين المسؤولين عن المنتدى تحرير أو حذف أي مساهمة تنتهك الأحكام الواردة أعلاه دون سابق إشعار . يمكن أيضًا معاقبة أي انتهاك من خلال حظر أو حذف حساب صاحبه. نحن نحتفظ أيضاً بالحق في إبلاغ مزود الوصول للخدمات الخاص بك و / أو السلطات القضائية بأي سلوك ضار.

جمع البيانات الشخصية الخاصة بك : بالتسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على أنه يجمع بيانات شخصية معينة عنك. يتم جمع هذه البيانات إما من خلال المعلومات التي تقدمها لنا ، أو عن طريق استخدام الخدمات نفسها ، للحصول على البيانات الفنية اللازمة لأداء المنتدى بشكل سليم. يمكنك الوصول إلى بياناتك أو تعديلها أو حذفها في أي وقت. يشهد المستخدمون الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا أنهم حصلوا على موافقة ولي أمرهم الشرعي على المضي قدمًا في هذا التسجيل. لمزيد من المعلومات ، ندعوك لقراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها تتمثل فقط في تحسين جودة تصفحك للمنتدى. يمكنك قراءة الغرض من استخدام ملفات تعريف الارتباط في صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بالمنتدى. يمكنك أن تختار في إعدادات متصفحك عدم تمكين ملفات تعريف الارتباط ، لكن من المرجح أن يؤدي هذا الخيار إلى تعطيل التشغيل السلس للمنتدى.

من المرجح أن يرسل لك هذا المنتدى رسائل بريد إلكتروني ، مثل إشعارات النشاط ، أو الرسائل الإخبارية ، التي ترسلها Ahlamontada أو مديري هذا المنتدى. يمكنك الاختيار من تفضيلات ملفك الشخصي لتلقي أو عدم استلام كل من هذه الرسائل.

بضغطك على الزر "أوافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله :
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل مواضيعك أو مساهماتك إذا اقتضت الضرورة.